حظك اليوم توقعات الابراج لنجلاء قباني 24/6/2022

نلفت انتباه زوارنا الكرام إلى تنبؤات القناة الرسمية للفلكية السورية نجلاء قباني على موقع يوتيوب. كما ندعو زوارنا الكرام للاشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب.

حظا سعيدا اليوم برج الحمل الخميس مع نجلاء قباني

بُرْجُ الحَمَل

المتغيرات المادية وربما المزيد من الالتزامات المادية ، والأسباب التي تعرفها ؛ لن يتم حل مشكلتك المالية إلا إذا قمت بتقليل نفقاتك ؛ اسأل الحكيم عن الأشياء التي يمكنك حذفها لكسب المزيد من المال.

عاطفياً: تقرر إنهاء كل النزاعات وتجاوز كل الصعوبات ومحاولة تشكيل مصير مختلف.

حظ سعيد اليوم ، برج الثور الخميس مع نجلاء قباني

الثور

أنت اليوم بارع وتفكر في تغيير أسلوب اعتدت عليه أو تفكر في تجربة شيء جديد ، ربما تمر بنوع من اختبار القوة ، ويمكنك إجراء بعض التغييرات الجريئة والحاسمة. عاطفياً: حان الوقت حتى لحل بعض التنازلات لصالح علاقات أفضل ، لذا اقترب أكثر من محيطك.

حظا سعيدا اليوم ، التوائم ، الأبراج الخميس مع نجلاء قباني

ت .وأَم

من الجيد أن نلتقي بأصدقائنا ، خاصة بعد التجربة واليقين. لا تحزن إن تفاجأت ، لأن قلبك سيخبرك بما يجري. اعلم أنك قد تخضع للاختبار مع بعض الأصدقاء. عاطفياً: قد تتعرض للنقد العاطفي أو تتدخل في شؤونك مما يزعجك.

اقرأ ايضاً :  توقعات الابراج الجمعة 17 يونيو حزيران 2022

حظا سعيدا اليوم ، برج السرطان الخميس مع نجلاء قباني

سرطان

مكالمة أو زيارة من شخص غائب أو مصالحة أو هدوء يمكن أن يجعلك سعيدًا ويخرج من الفوضى ؛ اليوم هو الوقت المناسب للتخطيط ، ربما القيام برحلة أو نوع من الالتزام الاجتماعي الذي كنت تؤجله. عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وردودك العقلانية. تحدث وتعرف وتناقش.

حظا سعيدا اليوم ، الأبراج ليو الخميس مع نجلاء قباني

ليو

يمكنك اتخاذ موقف حاد للغاية ؛ لا تساوم على حياتك المستقرة لمجرد أن تكون جادًا للغاية ، وإذا كنت تريد نصيحتي ، فاستمع إلى آراء الآخرين ؛ وجهة نظر الزوجين دون السماح للأحكام المسبقة بحرمانكما من اللطف والهدوء. عاطفياً: اليوم أنت غير مهتم بالتفاصيل بل بالنتائج ولكن ربما النتائج لا ترضيك.

حظا سعيدا اليوم ، العذراء الخميس مع نجلاء قباني

بِكر

لديك الدافع والإرادة البناءة لتحريك شؤونك المهنية في اتجاه جيد ومفيد وتكون سعيدًا بالأخبار العاطفية والحب الذي يحيط بك ويوسع أفق الخيارات لك ولمن حولك. عاطفياً: تخيل نفسك كشخص قادر قادر على قيادة مجتمعك في اتجاه أفضل.

اقرأ ايضاً :  الابراج الفلكي منيب الشيخ اليوم الخميس 30 يونيو 2022

حظك اليوم ، برج الميزان ، الأبراج الخميس مع نجلاء قباني

الحقيقة أنك تصفها بالتفهم والصبر والحنان
حاول أن تعرف قدرات الآخرين
ساعد بلطف وشارك في المساعدة
تنظيم وتقديم خدماتك المجانية.
عاطفياً: أنت صادق وهذا يساعدك
علاقاتك أقوى وأقوى وأكثر ديمومة ؛ وأود أن
قدم يومك بطريقة أفضل.

حظ سعيد اليوم ، برج العقرب الخميس مع نجلاء قباني

العقرب

لا تعتبر نفسك غير كفء إذا كنت لا تستطيع منع وقوع الأحداث السيئة ؛ لكنني سأعتبر أنك غير كفء إذا لم تتعامل مع الأمر بشكل صحيح ؛ قد تواجه صدامات مع الأصدقاء من حولك ولا تدع الأمور تطفو حتى لا تزعجك الوعود الكاذبة أو الدخول في خلافات تحتاجها. عاطفياً: قد تشعر بشعور بالظلم لأنك تشعر بالغيرة من نجاح الآخرين دون أي جهد.

حظك اليوم هو برج القوس الخميس مع نجلاء قباني

برج القوس

الأيام جيدة ، مع مسؤوليات إضافية وكثير من العمل ، مثل الدخول إلى ورشة لإصلاح وإعادة تأهيل شؤون عملك ، بدءًا من فريق عملك وانتهاءً بالأثاث أو مستلزمات العمل وقراراتك. عاطفياً: هي فترة لقاء الأشخاص الذين يمنحونك الكثير من التسهيلات ويزيدون من الدوائر التي تقابلهم فيها.

اقرأ ايضاً :  برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: فرص عديدة

حظك اليوم برج الجدي الخميس مع نجلاء قباني

بُرْجُ الجَدْي

أنت تكره أن تسلم أشياءك للقدر ؛ هذا يوم جيد إذا تعلمت اللحاق بجميع الصغار والكبار ، بدءًا من القضايا الصحية وانتهاءً بالعائلة ، ويمكنك تحقيق انتصار في العمل والنجاح والازدهار … اجتماع مهم يؤثر على عملك. عاطفياً: تتغلب على عقبة مهمة تجلبك وتستقر وتستريح ، لأنك ستحصل على ما تريد.

حظ سعيد اليوم ، برج الدلو الخميس مع نجلاء قباني

برج الدلو

كن أكثر هدوءًا عند التعامل مع مناطق مختلفة ، راقب الموقف قبل الدخول إلى المجال الجديد وحقيقة أنك محبط ويأس ، النقد أو التدخل في حياتك العملية يزيد من توترك. عاطفياً: قد تغضب من أشياء لا تهمك ، مثل الظلم الذي حدث لمن تحب. احذر من العصبية.

حظك اليوم برج الاسماك الخميس مع نجلاء قباني

سمك

القرارات الحكيمة من جانبك تجعل الأشياء من حولك مستقرة نسبيًا وتجعلك واقعيًا وأقل توهمًا ، ويمكن أن تساعدك الظروف في تصحيح الانزلاقات واستعادة بعض العلاقات التي أثرت على الساحة الدولية.

عاطفياً: ادفع بلطف تجاه الآخرين واستخدم موهبتك اللفظية للتعبير عن مشاعرك بحرية وفرح.