أطيب جبنه كيري مصنوعة يدويا داخل المنزل بقوام كريمى جميل

يحب الكثير منا تناول جبنة كيري ، وهي من أفضل أنواع الجبن ذات القوام الناعم والقشدي والطعم اللذيذ ، فهي وجبة متكاملة غنية بالبروتين المشبع ، مع العلم أنها غنية بالفيتامينات والمعادن المختلفة. يستخدم في تحضير العديد من الوصفات لتحضير حلويات السينابون والعديد من الأطعمة مثل الفطائر والكعك المشهور مثل السمبوسة والبشاميل وهي وجبة أساسية للحامل ولها أهمية كبيرة في نمو الخلايا. من جسم الجنين وتتناول الأم هذه الوجبة التي تلعب دورًا كبيرًا في تحسين المزاج العام ومقاومة مشاعر الاكتئاب ، وتنشط المخ والذاكرة ، وتمنح الأم النشاط والحيوية ، خلال الفترة. من الحمل لما له من مذاق فظيع يحبه الجميع حيث أنه لا يحتوي على أي مواد حافظة تضر بصحة الإنسان وهو من أفضل المواد. الغذاء بجميع المعايير وصحي تمامًا للصحة العامة ، لذلك فهو يتمتع بمشجعين في جميع أنحاء العالم. من السهل تحضير جبنة كيري بنفس الطريقة والجودة كما صُنعت بالفعل ، لكنها لا تحتوي على مواد ضارة بالصحة. ها هي المكونات التالية. نشرح أسهل طريقة للقيام بذلك. جبنة كيري ذات نعومة ومذاق جميل.

يفضل بعض الأطفال تناول جبنة كيري المعروفة بارتفاع سعرها ، فمن السهل صنع جبنة كيري بنفس الطعم والنعومة وشكلها الكريمي اللذيذ ، وفوائدها المتعددة التي تحسن الذاكرة وتمنع هشاشة العظام والمفاصل لاحتوائها على نسبة كبيرة من الكالسيوم والبروتين أفضل وجبة خفيفة متكاملة وسريعة. يحظى التحضير بجمهور كبير بين الناس ويفضلون دائمًا تناوله في وجباتهم اليومية.

كيفية صنع الجبن بالكاري في المنزل

مكونات جبنة كيري

  • ملعقتان كبيرتان من الدقيق
  • كأس حليب
  • ربع كوب زبدة
  • ملعقة من الخل الأبيض
  • قليل من الملح
  • 2 مكعبات من جبنة كيري المحضرة
  • ملعقة كبيرة قشطة

كيفية صنع جبنة كيري في المنزل:

نقوم بإعداد وعاء عميق نضع فيه الحليب والدقيق والزبدة والخل والملح والقشدة وقطعتين من جبنة كيري ، ثم نخفق هذه المكونات جيدًا بالخلاط الكهربائي ، ثم نضع خليط الجبن على نار خفيفة حتى يتماسك ويتحول إلى شكل كريمي ناعم ، يحفظ في صندوق مغلق بإحكام حتى لا يتعرض لأية بكتيريا ويصبح متجانسًا ثم يتم تقديمه على شكل مربعات صغيرة وهنا.