نجلاء قباني | حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 28/7/2022

توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 يوليو 2022 مع تنبؤات العلامات الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الأبراج السورية نجلاء قباني.

نلفت انتباه زوارنا الكرام إلى تنبؤات القناة الرسمية للفلكية السورية نجلاء قباني على موقع يوتيوب. كما ندعو زوارنا الكرام للاشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ الحَمَل

اليوم تفكر في المودة ، وقد تشعر أنك أهملت حبيبك أو عائلتك ، أو أنك ارتكبت بعض الأخطاء ضدهم ؛ يبارك علم التنجيم علاقاتك الشخصية ، وقد تجلب لك هذه العلاقات الاستقرار.

عاطفياً ، تعيش ساعات من الفرح والحب مع شريكك ، وتفهم وجهة نظرهم وتنظم شؤونك العاطفية ، ويمكنك وضع النقاط على البطاقات.

حظك اليوم برج الثور الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

الثور

من الصعب فهم بيئة الأسرة ؛ لذا قم بتأجيل المناقشات عندما تعتبرها غير مجدية ؛ الأجواء غير آمنة بالنسبة لك ، وقد تقلق بشأن أمور الأسرة أو العقارات لأن الأمور الشخصية مقلقة ،

المشكلات العاطفية متعبة لأنها يمكن أن تؤدي إلى ألم الانفصال أو خيبة الأمل أو الإحباط لأسباب غير واقعية ؛ لذا تصرف بعقلانية وابتعد عن السلوكيات السلبية.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

التوأم

تتعلم من تجاربك وتصحح أخطائك ، خاصة وأن عقلك خُلق للتعلم ، وتفتح عقلك وتدعم ذكائك للوصول إلى ما تريد ؛ يمنحك وجود الشمس وعطارد في المكان المناسب الكثير من القوة لاغتنام الفرص والجمع بينها وبين القدرة على التصرف.

عاطفياً ، إنه وقت جيد للتواصل أو الإعلان عن مشاعرك على المستوى الأسري أو الاجتماعي.

حظك اليوم ، برج السرطان الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

سرطان

راقب إنفاقك كلما تجاوزت الحد. يجب أن تفكر في الغد وتطالب بحقك. أنت تنتظر مفاجآت سارة يمكن أن تكون اقتصادية وأكثر من عرض منفعة مادية ؛ اليوم هو يوم التفكير في الادخار.

عاطفياً ، هذه فترة ممتازة للقاء دوائر جديدة أو الاستمتاع بالدعوات أو إعادة الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

حظك اليوم يا أبراج برج الأسد الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

ليو

اليوم تكتشف مزايا ومزايا لم تكن تعرفها ، الحظ يدعمك ويسعدك بأشياء جديدة ، وتفتح صفحة جديدة ومهمة للغاية بإرادة قوية وقدرة على التحرك بحرية.

عاطفيًا ، تقابل أشخاصًا جدد ، وإذا كنت فارغًا ، فإن إحدى العلاقات يمكن أن تفسدك ، وتشعر بالحب والحماس ؛ الفترة الاجتماعية صاخبة وقد تبدأ الرومانسية أو قد يبدأ غيابك عن المواعدة.

حظك اليوم ، برج العذراء الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

بِكر

ربما ستحزنك كلمة تسمعها أو موقف اتخذه صديق أو زميل حيث يوجد ظلم أو اتهام أو مسؤولية ؛ احذر من التحالفات من حولك ولا تكشف أسرارك لمن لا يستحقها.

المشاكل العاطفية متعبة ، ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي ، ويمكن أن تصبح أكثر عزلة وهدوءًا ، وتلدغ جراحك بصمت دون شكوى ، مما يزيد من عنادك وغطرسة.

حظك اليوم ، برج الميزان ، الأبراج الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

مخزون

الأشياء الشخصية جيدة. أنت مرتاح وهادئ وتتطلع إلى تقوية علاقتك مع من حولك ، فربما تقابل أصدقاء أو يكون منزلك مليئًا بالزوار ، ويمكنك أن تنشغل بأمور الأشقاء أو السفر أو ضيوف السفر. الأمور العائلية هي أكثر ما يهمك

الأمور العاطفية ، وقد تكون بسبب الاجتماعات أو الزيارات أو الدعوات أو الضيوف الذين قدموا من بعيد. العلاقات في أفضل حالاتها.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

ربما ستتحمل أكثر من المسؤولية التي تزعجك ، لأنها ليست واجبك ، فلا تدخل في مواجهات لا تلزمك ، لأنك ضعيف ومتعب من كل شيء من حولك ، والجو من حولك ينذر بالسوء. لذا ، تحكم في أعصابك.

الأمور العاطفية متعبة ، وأنصحك بمعرفة الحقائق وتجنب تناول المهدئات والمسكنات للهروب من الألم لأنها تزيده ولن تقلل منه ؛ يحاول إيجاد حلول ولو على حساب بعض التنازلات.

حظك اليوم برج القوس الخميس 2022/7/28 مع نجلاء قباني

برج القوس

هذا اليوم في علاقاتك الشخصية لأنك تقبل الاعتذار والتوبيخ والتعبير عن عواطفك ويمكن أن تنظم شؤونك وفقًا لاحتياجاتك ، يمكنك أن تحلم أو تسعى للترقية أو تثير أمورك المهنية.

عاطفياً ، السحر الذي تمارسه على بيئتك يجعلك تقبّل أعين المحيط ، ويدعمك أحبائك في مختلف الأنشطة الاجتماعية.

حظك اليوم برج الجدي الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

الجدي

توهجك الشخصي والمهني واضح للعيان ، تسمع الكثير من المديح والمساعدة والدعم من حولك والأيدي ممتدة لمساعدتك على دفع عملك إلى الأمام إلى المسار الأمثل والأفضل.

عاطفيًا ، يمنحك اليوم الطاقة والجاذبية ، ولديك العديد من الحوافز للذهاب إلى هناك ؛ أنت شره مدى الحياة وترغب في التمتع بالعديد من ملذات الحياة.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

لا تتعارض مع شريكك أو شريكك الرومانسي ، لأن وجهة نظرك متسلطة ومناقشة مشاعرك حساسة للغاية. فقط حدد أنظارك ولا تدع الاستفزازات العابرة تزعجك للاستفادة من حظك.

القضايا العاطفية متعبة. يؤدي الشغف والعجلة إلى عدم الثقة في من حولك ، ودائمًا ما وجه نقاشك بهدوء وادعم مناقشتك بالحجج والوثائق المنطقية إذا استطعت.

حظك اليوم برج الحوت ، الأبراج ، الخميس 28/7/2022 مع نجلاء قباني

سمك

المشكلة هي أنه عندما نقوم بالكثير من العمل ، نبدأ في التراخي وننسى أنه عمل نستمتع به وهو إنجاز جيد بالنسبة لنا ، لذا حاول طلب المساعدة وتقليل العمل حتى يصل إلى المستوى المطلوب. من الإرهاق الجسدي.

عاطفياً ، استفد من هذا الشهر الجيد إذا كنت متزوجًا لتقوية علاقتك بزوجتك ، وربما يمكنك التفكير في رحلة قصيرة لتنشيط منزلك أو حياتك الأسرية.

اقرأ ايضاً :  تعرف علي برج السرطان لعام 2022