سبب وفاة فتاتين سعوديتين في استراليا

سبب وفاة فتاتين سعوديتين في أستراليااهتم مواطنون سعوديون بمتابعة تفاصيل الأحداث الجارية ، بعد أن أفادت وسائل إعلام محلية ودولية عن العثور على جثتي الفتاتين السعوديتين في جنوب غرب سيدني بأستراليا ، في ظروف مريبة أثارت ضجة كبيرة في البلاد. شارع السعودية وفاته

قصة هروب سيدتين سعوديتين إلى أستراليا

سافرت فتاتان هربتا من المملكة العربية السعودية إلى هونغ كونغ ومن هناك إلى سيدني ، أستراليا. قرروا الفرار في عام 2017 ، بحثًا عن الأمان في شقتهم في الطابق الأول في كانتربري ، في جنوب غرب سيدني ، وتم التعرف على الأختين من قبل شرطة سيدني بعد العثور عليهما ميتين. في ظل ظروف غامضة ، أعلنت الشرطة أن الشقيقتين هما إسراء عبد الله السهلي البالغة من العمر 24 عامًا وأمل عبد الله السهلي البالغة من العمر 23 عامًا.

سبب وفاة فتاتين سعوديتين في أستراليا

لم يتم تحديد سبب وفاة الفتاتين السعوديتين في أستراليا حتى الآنلم يتمكن محققو شرطة سيدني والتحقيقات الجنائية من تحديد كيفية وفاة الفتاتين ، لكن يُعتقد أنهما ماتتا لبعض الوقت قبل تحديد مكان وجودهما ، وتعمل الشرطة حاليًا على جمع المعلومات التي يمكن أن تساعد في البحث والمعرفة. من ملابسات الوفاة ، قال المفتش كلوديا ألكروفت. فرقة الجريمة في مقاطعة بيروود ، يمكن أن تكون أي معلومات يمكن للجمهور تقديمها هي المفتاح لحل التحقيق.

تفاصيل اكتشاف جثتي الفتاتين السعوديتين في أستراليا

عثرت الشرطة في منطقة بيروود في سيدني على جثتي الأختين في شقتهما في الطابق الأول في كانتربري ، في جنوب غرب سيدني ، في 7 يونيو. تعيش الشقيقتان في أستراليا منذ عام 2017 ولمدة أربع سنوات. أسابيع من البريد تتراكم بجوار باب شقته ، ثم قدم صاحب المنزل شكوى بشأن بعض المستحقات ، فذهبت الشرطة إلى الشقة ، لكن كومة البريد أمام شقته أثارت الشكوك ، ثم دخلت الشرطة الشقة. وبحضور صاحب المكان ورئيس بلدية المنطقة ، وعثر على الجثتين في سريرين منفصلين دون أي أثر يشير إلى وجود اشتباه مثل القتل أو السرقة ، وتقوم الشرطة بالتحقيق في الوقائع لمعرفة ما حدث. الأسباب

اقرأ ايضاً :  وصفة سحرية طرد البرص او الوزغ من المنزل نهائيا بدون لمس في 3 دقائق ولن يعود مجددا

بيان من شرطة سيدني حول وفاة سعوديتين في أستراليا

بعد أن عثرت شرطة سيدني على جثتي امرأتين سعوديتين ميتتين داخل شقتهما في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني ، فتحت على الفور تحقيقاً في حادث في ملابسات الوفيات. وتلقى معلومات بعد العثور على جثتي امرأتين في وحدة كانتربري الشهر الماضي وتحديد الشقيقتين رسمياً وهما إسراء عبد الله السهلي ، 24 عاماً ، وأمل عبد الله السهلي ، 23 عاماً. وأضاف أن أي شخص لديه معلومات يمكن أن تساعد المحققين يمكنه الاتصال بقسم الشرطة على الرقم 1-800333000 أو 8499.

هنا نصل إلى نهاية المقال سبب وفاة فتاتين سعوديتين في أستراليامن خلاله تعرفنا على تفاصيل العثور على جثتي الفتاتين السعوديتين في أستراليا وبيان الشرطة حول هذه الحادثة.